الصفحة الرئيسية  - مكتب المحافظ

الرئيسية > مكتب المحافظ
الإدارة العامة لشؤون مكتب المحافظ
هاتف  :3234040       فاكس  :3235900  

اختصاصات الادارة:
  

·         تنظيم المقابلات الخاصة بالمحافظ .

 

·         تلقى توجيهات المحافظ وإبلاغها للجهات المختصة .

 

·         تلخيص الموضوعات الواردة من الأجهزة المختلفة للعرض على المحافظ .

 

·         عرض الشكاوى ذات الأهمية أو العاجلة الخاصة بأنشطة المحافظة المختلفة .

 

·         متابعة تنفيذ الأوامر التحريرية والشفوية وتأشيرات المحافظ .

 

·         تحرير المكاتبات والملخصات التي تعرض على المحافظ .

 

·         تجميع البحوث والدراسات والقوانين التي تتطلبها المحافظة في كافة المجالات بعد الرجوع إلى الأجهزة المختصة .

 

·     تلقى توجيهات المحافظ بشأن الإعداد للاجتماعات الدورية المشتركة بين القيادات التنفيذية والقيادات الشعبية وإبلاغها للجهات المختصة لتنفيذها .

 

·        إنشاء الملفات الخاصة بالموضوعات المختلفة وتنظيم كيفية حفظها وتداولها .

الخدمات التي تقدمها الإدارة للسادة المواطنين:

·         تتلقى شكاوى المواطنين .

·         تقوم بعرضها على السيد المحافظ ليقوم سيادته بإحالتها لجهة الاختصاص - ثم يتم الرد بالموافقة أو الرد بالرفض أو بالإجراء المطلوب .

·         يتم اخطار المواطنين بالنتيجة .

   
الهيكل التنظيمي للإدارة
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع